رئيس التحرير : مشعل العريفي

مفاجأة صادمة عن المريض الأمريكي المزروع بصدره قلب خنزير.. ارتكب جريمة بشعة قبل 30 سنة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: فجرت عائلة أمريكية، مفاجأة عن ديفيد بينيت، المريض الأمريكي الذي زرع بصدره قلب خنزير والتي تعد أول عملية من نوعها في العالم.
وقالت عائلة أمريكي يدعى إدواد، إن "ديفيد" مجرماً، وما كان يجب منح القلب له، بل لآخر يستحقه"، موضحة أنه سدد بجسد ابنهم إدوارد 7 طعنات وأصابه بشلل، فأدانوه في 1988 بالسجن 10 أعوام، بحسب صحيفة "ديلي ميل".
لم يستحق فرصة ثانية
وأكدت الأخت ليزلي شوماكر داوني، أن شقيقها عانى دماراً طيلة حياته، وفي المقابل تم الإفراج عن ديفيد بينيت بعد 5 أعوام من حكم بسجنه 10 سنوات، مضيفة: "عاش حياة طيبة، ثم يحصل الآن على فرصة ثانية بقلب جديد لم يكن يستحق".
وأوضحت أن ديفيد بينيت، الذي كان يبلغ من العمر حينها 23 عاماً، هاجم إدوارد شوميكر، الذي كان يبلغ من العمر 22 عاماً، بينما كان يلعب البلياردو في حانة بولاية ماريلاند في أبريل 1988 بعد أن أمسك بزوجته آنذاك نورما جين بينيت جالسة في حضن شوميكر، فانقض عليه بسكين سدد به 7 طعنات في ظهره وبطنه وصدره، ما تسبب له في شلل أقعده وتلفاً في الدماغ، حتى وفاته في سن الأربعين، وهي تشعر أن بينيت لا يستحق العلاج الطبي المبتكر وتتمنى أن يكون قلب الخنزير قد أُعطي لشخص آخر.
سجن 5 سنوات
وحكم على ديفيد بينيت، بالسجن لمدة 10 سنوات، لكنه لم يقضي العقوبة بأكملها، الوقت الذي قضاه خلف القضبان لم يُكشف عنه بعد، لكن عائلة شوميكر قالت إنها كانت 5 سنوات.
ورفض المركز الطبي بجامعة ميريلاند الإفصاح عما إذا كان المسؤولون على علم بتاريخ بينيت الجنائي، وقال إن المريض جاء إلى المنشأة "في حاجة ماسة" وأن الأطباء اتخذوا قراراً بشأن أهليته للزراعة "بناءً على سجلاته الطبية فقط".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up